هاتف: 59323486-27-86+         البريد الإلكتروني: info@cs-vehicle.com
بيت » أخبار » محطة CHUSHENG VEHICLE GROUP CO., LTD.في أفريقيا سيتم قريبا إنشاء كوت ديفوار

محطة CHUSHENG VEHICLE GROUP CO., LTD.في أفريقيا سيتم قريبا إنشاء كوت ديفوار

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
محطة CHUSHENG VEHICLE GROUP CO., LTD.في أفريقيا سيتم قريبا إنشاء كوت ديفوار


【محطة شركة CHUSHENG VEHICLE GROUP CO., LTD.في أفريقيا سيتم قريبا إنشاء كوت ديفوار.



مركبة تشوشينغ

معلومات عنا

CHUSHENG VEHICLE GROUP CO.,LTD.هي شركة مشهورة وأكبر شركة مصنعة تتمتع بخبرة احترافية للغاية في مجال السيارات الخاصة لأكثر من 15 عامًا في الصين.لدينا أكثر من 3000 عامل و400 فني، ويبلغ حجم المصنع أكثر من 690,000 متر مربع.وقد حصل منتجنا على شهادة نظام الجودة ISO9001، وشهادة CCC.

لدينا أكثر المنتجات الرائدة والرائدة بما في ذلك سلسلة ناقلات غاز البترول المسال، خزان المياه، خزان الوقود، شاحنة مبردة، شاحنة القمامة، شاحنة القطر / هادم، شاحنة قلابة، شاحنة شفط مياه الصرف الصحي، شاحنة خلط الخرسانة، شاحنة الاسمنت السائب، شاحنة فان، شاحنة كنس، شاحنة مع الرافعة، شاحنة مكافحة الحرائق، شاحنة التشغيل على ارتفاعات عالية، شاحنة السوائل الكيميائية، شاحنة نقل الحليب، شاحنة الإعلانات LED، نصف المقطورات المختلفة، قطع الغيار وما إلى ذلك.

لقد قمنا الآن بالتصدير بنجاح إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة، مثل غانا وتوغو والسودان والكويت وبيرو ونيجيريا وبنين وأنغولا وطاجيكستان وأذربيجان وناميبيا وبورما وكوريا وإيران وأفغانستان والعراق والفلبين وفيتنام. والمملكة العربية السعودية والمكسيك وشيلي وبوليفيا وتنزانيا وزامبيا وزيمبابوي واليمن وغيرها.



الغرض والأهمية الإستراتيجية لإنشاء محطة ساحل العاج:

باعتبارها شركة مصنعة مشهورة للشاحنات الخاصة في العالم، أعلنت شركة Chusheng Vehicle مؤخرًا أنها ستنشئ محطة جديدة في ساحل العاج بإفريقيا.وتهدف هذه الخطوة الإستراتيجية إلى توسيع السوق الإفريقية وتوفير مبيعات أكثر ملاءمة وكفاءة للشاحنات الخاصة وخدمات ما بعد البيع للعملاء في المنطقة.ستركز محطة ساحل العاج المنشأة حديثًا على بيع العديد من منتجات الشاحنات الخاصة وتوفير خدمات ما بعد البيع الشاملة والمهنية.وهذا من شأنه أن يسهل على العملاء الأفارقة إلى حد كبير ويمكّنهم من التعرف على شاحنات Chusheng Special Automobile عالية الجودة وتجربتها عن قرب.



التعاون بين Chusheng Vehicle مع العملاء الأفارقة:


خلال هذه الرحلة إلى أفريقيا، قام رئيس شركة Chusheng Vehicle شخصيًا بزيارة العديد من العملاء الأفارقة ولقي ترحيبًا حارًا من الشركاء الأفارقة.ومن خلال الاتصالات والمناقشات المتعمقة، توصلت شركة Chusheng Special Automobile والعملاء الأفارقة إلى توافق في الآراء بشأن التعاون طويل الأمد، وهو ما يمثل زيادة تعميق العلاقة التعاونية بين الطرفين.تعرب Chusheng Special Automobile عن خالص امتنانها للعملاء الأفارقة لدعمهم القوي.إن ثقة واختيار هؤلاء العملاء هي التي وضعت أساسًا متينًا للتطور المطرد لشركة Chusheng Special Automobile في السوق الأفريقية.

عميل CHUSHENG VEHICLE-2-1عميل CHUSHENG VEHICLE-2عميل CHUSHENG VEHICLEعميل CHUSHENG VEHICLE-1


حول مقدمتنا للمبيعات وخدمة ما بعد البيع في ساحل العاج:

تدعو شركة Chusheng Vehicle العملاء الأفارقة بكل صدق للتعرف على معلومات منتجاتنا ومحتوى الخدمة من موظفينا في ساحل العاج.سوف نقدم مقدمات تفصيلية عن المنتج وخدمات استشارية احترافية لتلبية احتياجاتك الخاصة.


الدعوة للعملاء العالميين:

وفي الوقت نفسه، ترحب شركة Chusheng Specialized Vehicle أيضًا بالعملاء المهتمين من جميع أنحاء العالم لزيارة مصنعنا في الصين.سنزودك بعرض شامل للمنتج وتبادلات فنية متعمقة لضمان حصولك على فهم أكثر شمولاً لمنتجاتنا وخدماتنا.نعدك بأننا سنجعل زيارتك مليئة بالقيمة مع أحر الاستقبال والخدمة الأكثر احترافية.


يرجى الاتصال بمحطة Chusheng Vehicle's Cote d'Ivoire عبر الطرق التالية:

عنوان: [أبيدجان، كوت ديفوار، أفريقيا]

هاتف: [+225 0718468756]

بريد إلكتروني: [William@cs-vehicle.com / info@cs-vehicle.com]

موقع الشركة: [https://www.chushengtruck.com]


تتطلع شركة Chusheng Vehicle إلى إقامة علاقة تعاونية طويلة الأمد ومستقرة مع العملاء الأفارقة والعالميين، والتطوير المشترك لآفاق السوق الأوسع.نحن نؤمن أنه من خلال الجهود المستمرة والابتكار، ستتمكن Chusheng Specialty Vehicles من تقديم منتجات وخدمات أفضل للعملاء العالميين.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

رقم 9، شارع جيليانج، منطقة التنمية الاقتصادية في سويتشو، سويتشو، هوبى، الصين (المصنع)
 86-27-59323486+
توني: 13419638869-86+
كريستال: 15171412234-86+
تينا: 18827117409-86+
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر © 2023 CHUSHENG VEHICLE GROUP CO.,LTD. كل الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطة Leadong.com | Sitemap